أنت هنا: منزل، بيت / أخبار / اخبار الصناعة / مزايا كاشف تدخل الحوادث بالليزر في إنذار السارق

مزايا كاشف تدخل الحوادث بالليزر في إنذار السارق

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2022-07-28      المنشأ:محرر الموقع

في مجال إنذار اللصوص ، هناك العديد من تقنيات حماية المحيط الشائعة في الوقت الحاضر ، مثل الكابل الاهتزازي ، ومسبار ثلاث مصادقة في الهواء الطلق ، والكابل المتسرب ، وسياج التوتر ، والسياج الإلكتروني ، وعلاقة الأشعة تحت الحمراء وغيرها من التقنيات. يستخدم نظام الإنذار المحيط تقنيات مثل التسرب والسياج بالأشعة تحت الحمراء والسياج الإلكتروني لتشكيل جدار واقٍ مرئي أو غير مرئي "على حدود الحماية. بالنسبة للحماية الخارجية ، وخاصة في الأحياء السكنية والحدائق الصناعية والمحطات الفرعية وغيرها من الأماكن ذات المساحة الكبيرة ، يتم استخدام الأجهزة الرئيسية مثل الارتباط بالأشعة تحت الحمراء/السياج الإلكتروني بشكل أساسي. ومع ذلك ، من الوضع الحالي للاستخدام الوطني ، تم استخدام عدد قليل منهم فقط لفترة طويلة ، وأصبح معظمهم عرضًا. والسبب الرئيسي هو أن قدرة مكافحة التداخل ضعيفة ، ومن السهل إعطاء إنذارات خاطئة بسبب تأثير البيئة الطبيعية ، بما في ذلك جميع أنواع التداخل الخفيف والتدخل المغناطيسي القوي والطقس السيئ. لذلك ، لا يزال تطبيق منتجات اكتشاف الأشعة تحت الحمراء النشطة في الصين محدودة في الوقت الحاضر. السبب الرئيسي هو المنتج نفسه ، الذي يقيده خصائص مصادر الضوء بالأشعة تحت الحمراء.

مزايا الليزر كمصدر لضوء الكشف

استخدامالليزر كمصدر لضوء الكشف لديه العديد من المزايا ، حيث نجح في حل مشاكل استقرار الليزر والأمان والقدرة على التكيف. نشيط كاشف التسلل بالليزر هو منتج ثوري جديد في مجال إنذار اللصوص ، والذي يمكنه توسيع مساحة التطبيق بشكل كبير في مجال إنذار اللص ويحدث تغييرات جديدة في مفاهيم التطبيقات ، بشكل رئيسي 450 نانومتر وحدات الصمام الثنائي ليزر الأزرقبما في ذلك الجوانب التالية. أولاً ، يتمتع الليزر بمكافحة الاستقرار والاستقرار. إن تطبيق تقنية الجيل الجديد لمكافحة المؤتمرات لكاشف الارتباط بالليزر يجعل التشغيل العادي للمعدات غير المتأثرة بالبيئة الطبيعية ، ويمكن أن يعمل بشكل طبيعي حتى في البيئة الإضاءة القوية مع 50،000 إضاءة. بغض النظر عن هطول الأمطار أو الثلوج ، حتى في الطقس الضباب والغبار ، يمكن للمنتج أن يعمل بشكل طبيعي ، مما يعزز بشكل كبير من استقرار المنتج وموثوقيته. ثانياً ، معدل الإنذار الخاطئ للغاية. إنه يجعل ناقل الحركة واستقبال المنتجات التي تحتوي على الليزر آمنة وموثوقة ، وليس من السهل إنتاج أجهزة إنذار خاطئة. بالإضافة إلى ذلك ، فإن قدرة مكافحة المؤتمرات في الحالات الليزرية رائعة ، والتي يمكن أن تحقق سابقة من الإنذارات الخاطئة القريبة من الصفر. قد يكون منتج الإنذار المحيط مع أدنى معدل إنذار خاطئ في سوق الإنذار المضاد للسرقة الحالي. هناك سابقة من أي إنذار خاطئ بعد استخدام سنة واحدة ، مما يخلق أسطورة لا يمكن تجاوز المنتجات التقليدية. ثالثًا ، لا توجد متطلبات خاصة لاتجاه التثبيت. نظرًا لأن ارتباط الليزر لا يتداخل مع أشعة الشمس ، فلا يوجد متطلبات اتجاه خاصة لارتباط الليزر أثناء التثبيت. يمكن تثبيت مضيف الاستقبال في مواجهة اتجاه تشعيع أشعة الشمس ، ولن ينتج جهاز استقبال أشعة الشمس المباشر إنذارًا خاطئًا ، والذي يدعم أعمال الحماية العادية في ضوء الشمس القوي. لا تتأثر بالبيئة الطبيعية الخارجية.

مزايا وخصائص ارتباط الليزر

أولاً ، تكون مسافة الكشف طويلة ومعدل الإنذار الخاطئ منخفض. بالمقارنة مع أنظمة الكشف النشط المماثلة ، فإن نظام الكشف عن تدخل الليزر قد عزز بشكل كبير القدرة على التكيف مع بيئة الطقس القاسية. شعاع الليزر المنبعث520 نانومتر 20 ميجاوات وحدات ليزر أخضر (2) له كثافة طاقة عالية ، زاوية تباعد صغيرة ، شعاع مركّز وتوجيهية جيدة. في ظل حالة استخدام جهاز الطاقة نفسه ، فإن كثافة الطاقة للهدف المستقبلي هي عدة مرات من شعاع LED الأشعة تحت الحمراء ، لذلك لديها قدرة قوية على اختراق المطر والثلوج والضباب والرمال ، مما يقلل بشكل كبير من معدل الإنذار الخاطئ . ثانياً ، لديها مكافحة التداخل قوية ولا تدخل في المعدات الأخرى. يحتوي نظام إنذار الليزر على تداخل قوي مضاد للأرمغناطيسي ، وليس له تدخل كهرومغناطيسي للمناطق والمعدات خارج مسار انتشار شعاع الليزر التحذير. بسبب زاوية الاختلاف الصغيرة للليزر ، يتركز الشعاع. ثالثًا ، الوقاية القوية. يمكن أن تنفذ الدفاع المتقاطع المستمر ، دون تداخل متبادل ، ويمكنه تنفيذ طائرة شعاع مستقلة متعددة القنوات والتوزيع المكاني ثلاثي الأبعاد. رابعا ، القدرة على التكيف واسعة. يمكن ضبط وقت استجابة كاشف الليزر بين 10-500 مللي ثانية (يتراوح وقت استجابة المنتجات المماثلة بين 50-500 مللي ثانية) ، ويمكن تخصيص وقت الاستجابة وفقًا لبيئات المجال المختلفة التي يتم فيها تثبيت الجهاز ، بحيث يمكن أن تتكيف مع مجموعة واسعة من البيئات. في الوقت نفسه ، يمكن أن تعمل عادة في 40 درجة مئوية ~ 70 درجة مئوية دون أي سخان كهربائي.

منتجات ذات صله

فئة المنتج

روابط سريعة

Xionghua الصناعية بارك رقم 72 Jinye 1st Road، مقاطعة يانتا، شيان شنشي P.r. الصين 710077

+ 86- (0) 29 81133385
+ 86-18591780566

+ 86- (0) 29-84498562

sales@aiminglaser.com

حقوق النشر2020 AIMING LASER TECHNOLOGY Co.، Ltd. جميع الحقوق محفوظة 丨خريطة الموقع
SEND MESSAGE